الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعادل الإيجابي يحسم موقعة الدنمارك وأستراليا

بلال محمد

17:53 21/06/2018

انتهت مباراة الدنمارك وسويسرا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة في الأراضي الروسية، على ملعب كوسموس أرينا.

إليكم تشكيل الفريقين:

وظهر المنتخب الدنماركي بشكل جيد للغاية خلال الشوط الأول وسيطر على مجريات اللعب، وأهدر الكثير من الفرص الخطيرة أمام مرمى منتخب أستراليا.

وبدأ المنتخب الدنماركي الاول لكرة القدم بالتسجيل عن طريق نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي كريستيان إيركسن في الدقيقة 7 من عمر الشوط الأول بطريقة رائعة للغاية بعد تسديدة صاروخية.

وسجل المنتخب الأسترالي هدف التعادل في الدقيقة 38 من ركلة جزاء عن طريق المخضرم ميلي جديناك، وقد احتسب حكم المباراة ركلة الجزاء بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.

وسيواجه منتخب الدنمارك في الجولة الثالثة نظيره الفرنسي يوم الثلاثاء 26 يونيو، بينما يستعد منتخب أستراليا لمواجهة منتخب بيرو في نفس اليوم.

كل ما تريد معرفته عن قمة الأرجنتين وكرواتيا في فيديو واحد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة