الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مبابي على موعد مع رقم قياسي جديد في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

16:38 21/06/2018

سيكون المهاجم كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا لكرة القدم على موعد مع رقم قياسي جديد في مسيرته الدولية خلال المباراة أمام منتخب بيرو في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من كأس العالم 2018.

وبعد أن أصبح أصغر لاعب فرنسي يشارك في مباراة افتتاحية من بطولة دولية الكبرى ، فإن اللاعب الشاب كيليان مبابي يمكن أن يصبح أيضاً أصغر لاعب فرنسي على الإطلاق يحرز هدفاً في نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

ويحمل المهاجم الفرنسي السابق ديفيد تريزيجيه الرقم القياسي عندما سجل هدفاً ضد المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم 1998 ، حيث كان يبلغ من العمر في ذلك الوقت 20 عاماً و 246 يوماً.

ويخوض منتخب فرنسا مساء اليوم الخميس ثاني مبارياته في المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم أمام منتخب بيرو ، فيما سيكون الهدف هو الحصول على النقاط الثلاث والتأهل إلى الدور ثمن النهائي عن المركز الأول.

وفاز المنتخب الفرنسي على حساب أستراليا في المباراة الأولى من المجموعة الثالثة بهدفين مقابل هدف ، وذلك عن طريق هدف من ركلة جزاء بواسطة أنطوان جريزمان وهدف سجله عزيز بيهيش في مرمى فريقه.

وستلعب فرنسا اليوم الخميس أمام منتخب بيرو متذيل الترتيب في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب إكاتيريتبيرج أرينا ، فيما ستخوض مباراتها الثالثة أمام الدنمارك في 26 يونيو في ملعب لوزنيكي.

كل ما تريد معرفته عن قمة الأرجنتين وكرواتيا في فيديو واحد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

الأكثر قراءة