الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز غير راضي عن أداء الأوروجواي في كأس العالم

14:44 21/06/2018

صرح نجم منتخب الأوروجواي لويس سواريز  أنه غير راضي تماماً عن أداء منتخب بلاده في بطولة كأس العالم بالرغم من تأهلهم إلى دور ال 16 من البطولة .

الأوروجواي كانت قد ضمنت بالأمس تأهلها للأدوار الإقصائية من كأس العالم بعد الفوز على المنتخب السعودي بهدف نظيف في ثاني لقاءاتهم بالبطولة، كذلك كانوا قد حسموا مباراتهم الأول ضد المنتخب المصري بنفس النتيجة .

أورواجوي ستخوض ثالث لقاءاتها ضد صاحب الأرض ومنظم البطولة المنتخب الروسي قبل التحضير للمواجهات الإقصائية ، ولكن بالرغم من ذلك مازال سواريز غير راضي عن الأداء .

حيث قال في تصريحات صحفية بعد مباراة السعودية : ” في الحقيقة انا غير راضي تماماً عن مستونا في هذه البطولة، نحن حققنا انتصاران و تأهلنا من المجموعة لكن مازال هناك نقاط نحتاج للتطور فيها ” .

وأضاف قائلاً : ” لا يمكن أن نقول أننا قدمنا كل ما لدينا لكن علينا أن نفتخر بوصلولنا لدور ال 16 للمرة الثالثة على التوالي في أخر 3 مشاركات لنا ” .

كل ما تريد معرفته عن قمة الأرجنتين وكرواتيا في فيديو واحد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

الأكثر قراءة