الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار منتخب البرتغال في كأس العالم اليوم الخميس 21\6\2018

02:00 21/06/2018

تمكن منتخب البرتغال من تحقيق الفوز الأول له في نهائيات كأس العالم 2018 بالتغلب على منتخب المغرب بهدفٍ دون مقابل ، ليرشح نفسه بقوة لحجز إحدى بطاقتي العبور إلى دور الستة عشر عن المجموعة الثانية.

وبعد نهاية الجولة الثانية من المجموعة الثانية في كأس العالم تتصدر البرتغال وإسبانيا المجموعة برصيد أربع نقاط لكل منتخب ، مقابل ثلاث نقاط لإيران ، وبلا أي نقطة للمغرب.

وستكون المباراة الحاسمة للبرتغال من أجل ضمان التأهل عند ملاقاة إيران في الجولة الثالثة والأخيرة والفائز منهما سيتأهل بشكلٍ شبه مؤكد مع انتظار نهاية لقاء إسبانيا والمغرب.

وقاد كريستيانو رونالدو البرتغال للفوز على المغرب بتسجيله الهدف الوحيد وذلك بعد تسجيله ثلاثية بلاده في مرمى إسبانيا خلال اللقاء الذي انتهى بالتعادل بين الطرفين ، ليكون الوحيد الذي سجل للبرتغال حتى الآن.


 

كم هدف ينقص رونالدو لمعادلة الرقم القياسي بنسخة واحدة من كأس العالم ؟

يقدم كريستيانو رونالدو أداءاً مميزاً للغاية في بطولة كأس العالم 2018 حتى الآن بعد أن قاد منتخب بلاده البرتغال للتعادل مع منتخب إسبانيا بثلاثة أهداف لمثلهم ثم الفوز على المغرب بهدف نظيف، ليضع قدماً في ثمن النهائي، حيث يحتاج للتعادل فقط في المباراة الأخيرة أمام إيران.

إقرأ الخبر كاملاً


لينكر يهاجم بيبي بسبب تمثيله في مباراة البرتغال والمغرب

سخر المهاجم الإنجليزي السابق جاري لينكر من التمثيل الذي قام به المدافع البرتغالي المخضرم بيبي في مواجهة نظيره المغربي مهدي بن عطية في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


رونالدو متفاجئ من قوة منتخب المغرب

صرح نجم منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو بعد مباراة منتخب بلاده ضد المغرب، حيث اشاد بالأداء الذي قدمه أسود الاطلسي امامه مؤكداً أنه تفاجئ  بقوة شراسة المغرب .

إقرأ الخبر كاملاً 


كريستيانو رونالدو رجل مباراة البرتغال والمغرب 

حصل النجم كريستيانو رونالدو على جائزة رجل مباراة البرتغال و المغرب التي انتهت بفوز البرتغال بهدف نظيف والتي لعبت لحساب مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم روسيا 2018 .

طالع الخبر كاملاً ..


احصائيات مباراة منتخب المغرب والبرتغال .. تفوق مغربي واضح جداً

أظهرت احصائيات المباراة التي جمعت بين منتخبي البرتغال والمغرب تفوق أسود الاطلس في مختلف المجالات الدفاعية والهجومية ، وخصوصاً بما يتعلق بالتسديد المباشر على المرمى.

إقرأ الخبر كاملاً


كريستيانو رونالدو يقود البرتغال للفوز على منتخب المغرب بصعوبة

حقق منتخب البرتغال فوزاً صعباً اليوم الأربعاء على منتخب المغرب بهدف مقابل لا شيء على ملعب لوزنيكي في الجولة الثانية من المحموعة الثانية من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الهلال يكشف عن تطورات حالة نيمار والدوسري قبل لقاء التعاون

مباشر باريس ودورتموند: فولكروج يفتتح التسجيل للأسود.. فيديو

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع راشفورد

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

الأكثر قراءة