الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب البرازيل يستعيد نيمار قبل مواجهة كوستاريكا

22:46 20/06/2018

تلقى منتخب البرازيل أنباء سارة بعودة نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى تدريبات الفريق قبل مواجهة كوستاريكا يوم الجمعة القادم في إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

وعانى نيمار من مشاكل بدنية عقب مباراة البرازيل وسويسرا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ولم يشارك في تدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية على تواجد نيمار في التدريبات الجماعية للسيليساو اليوم الجمعة لتتأكد مشاركته أمام كوستاريكا التي يحتاج فيها المدرب تيتي لنجمه الأول.

وكان نيمار قد غاب لقرابة الثلاثة أشهر بداعي الإصابة التي تعرض لها في مواجهة مارسيليا في الدوري الفرنسي، وعاد للمشاركة في المباريات قبل انطلاق كأس العالم بعشرة أيام فقط.

ولم يقدم مهاجم برشلونة السابق الأداء المنتظر منه في مباراة سويسرا الماضية، وتعرض لانتقادات لاذعة من المحللين الرياضيين بسبب اللعب بشكل فردي طوال التسعين دقيقة، الأمر الذي جعله يحصل على 10 أخطاء، وهو رقم قياسي في البطولة حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

غيابات الأهلي أمام الجونة.. كولر يستمر في استبعاد نجم الفريق

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة