الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو الهداف التاريخي للكرة الأوروبية على الصعيد الدولي

16:24 20/06/2018

 تمكن النجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو من افتتاح النتيجة لمنتخب بلاده في مباراته ضد المغرب والتي تلعب لحساب مباريات المجموعة الثانية في كأس العالم .

البرتغال والمغرب افتتحوا منذ قليل مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في المجموعة الثانية على ملعب لوجينكي، في لقاء قد يهدد طموحات اسود الأطلسي لاستكمال البطولة في حال الهزيمة .

كريستيانو رونالدو لم يهدركثيراً من الوقت و استطاع تدوين اسمه في قائمة مسجلين اهداف اللقاء بعد 4 دقائق فقط من رأسية رائعة اسكنها شباك الحارس منير محمدي.

رونالدو بهذا الهدف استطاع الانفراد مجدداً بلقب هداف البطولة بعد ان كان متعادلاً مع نجم المنتخب الروسي دينيس تشيرتشيف الذي سجل ثالثا اهدافه في البطولة في مرمى المنتخب المصري بالأمس .

لكن الرقم الأهم لرونالدو هو أنه اصبح الهداف التاريخي لاوروبا على الصعيد الدولي حيث كان هذا الهدف هو رقم 85 له على الصعيد الدولي مع المنتخب البرتغالي .

تابع البث المباشر لمباراة البرتغال والمغرب في كاس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة