الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كومباني مرشح لقيادة بلجيكا أمام إنجلترا

22:39 19/06/2018

موقع سبورت 360 – طمأن المدرب الإسباني لمنتخب بلجيكا روبرتو مارتينيز عشاق الشياطين الحمر بأن فينسنت كومباني سيعود للتدريبات خلال 3 أيام.

منتخب بلجيكا لعب دون قائده في المباراة الأولى التي واجه فيها منتخب بنما، ولكن استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه وتحقيق فوز كبير بثلاثية نظيفة لكي يتصدر به المجموعة.

ولم يعلم أي من عشاق منتخب بلجيكا اصرار المدرب روبرتو مارتينيز على اصطحاب فينسنت كومباني للأراضي الروسية بالرغم من اصابة اللاعب في معسكر الاعداد، ولكن يبدو بأن اصابته لم تكن خطيرة وأن مشاركته وشيكة.

وقد أكد مارتينيز أن فينسنت كومباني سيكون قائداً لمنتخب بلجيكا أمام منتخب إنجلترا في مباراة يتوقع أن تحدد صاحب الصدارة في هذه المجموعة.

يذكر أن منتخب إنجلترا يشاطر منتخب بلجيكا صدافرة هذه المجموعة برصيد 3 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف لصالح الشياطين الحمر، ويأتي منتخب تونس رفقة منتخب بنما بلا نقاط في ذيل الترتيب.

تابع معنا البث المباشر لمباراة منتخب مصر ومنتخب روسيا في كاس العالم 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة