الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السنغال تتقدم على بولندا بهدف من نيران صديقة .. فيديو

يوسف منير

19:58 19/06/2018

نجح المنتخب السنغالي في التقدم على منتخب بولندا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في ختام مباريات الدور الأول من دور المجموعات ضمن منافسات نهائيات كأس العالم 2018.

وفي هجمة منظمة وصلت إلى النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي الذي مررها إلى المتقدم إدريسا جانا على حدود منطقة جزاء منتخب بولندا.

وبالنيران الصديقة نجح منتخب السنغال في افتتاح التسجيل عن طريق مدافع منتخب بولندا كيونكس بعد تسديدة من لاعب خط الوسط إدريسا جانا اصتدمت في مدافع منتخب بولندا وتحولت داخل شباك الحارس شيزني.

ويستهل منتخب السنغل مشواره في كأس العالم 2018 بمواجهة منتخب بولندا ضمن المجموعة الثامنة التي تضم منتخبات السنغال، بولندا، اليابان وكولومبيا.

ويتسلح أليو سيسيه والمنتخب السنغالي بمجموعة جيدة من اللاعبين الذي يلعبون في أنديك كبيرة بالقارة الأوروبية، على رأسهم ساديو ماني جناح ومهاجم ليفربول الإنجليزي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة