الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب اليابان يخالف الأعراف التاريخية بفوزه على كولومبيا

18:53 19/06/2018

حقق المنتخب الياباني انتصاراً ثميناً على المنتخب الكولومبي بهدفين مقابل هدف في مستهل لقاءات المجموعة الثامنة بكأس العالم روسيا 2018 .

احداث اللقاء كانت سريعة  فالتقدم الياباني في اللقاء جاء بعد 3 دقائق من ركلة جزاء تكفل بتسجيلها شينجي كاجاوا وعلى أثرها طرد لاعب خط وسط كولومبيا كارلوس سانشيز و أصبح ثاني أسرع لاعب يتعرض للطرد في كأس العالم .

قبل نهاية الشوط الأول تعادل خوان فرناندو كوينتيرو النتيجة لكولومبيا في الدقيقة 36 من عمر اللقاء بتسديدة أرضية زاحفة سكنت شباك الحارس كواشيما، .

المباراة ظلت سجال بين المنتخبين حتى سجل لاعب اليابان يويا اوساكو رأسية رائعة حسمت أول ثلاثة نقاط لمنتخب بلاده ، كذلك كسرت رقم تاريخي كان عقبة للمنتخب الياباني .

حيث أصبح الفوز على كولومبيا هو أول انتصار لهم على منتخب من امريكا الجنوبية في المونديال  كذلك أول انتصار اسيوى على منتخب من امريكا الجنوبية في المونديال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

الأكثر قراءة