الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خالد بيومي يُحذر من الحكم في مباراة منتخب مصر وروسيا

17:22 19/06/2018

موقع سبورت 360 – حذر المُحلل الرياضي المصري خالد بيومي من حكم مباراة منتخب مصر ومنتخب روسيا بالجولة الثانية ضمن إطار منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم بسبب إفراطه في إشهار الكروت الصفراء والحمراء .

الحكم الأوروجوياني إنريكي كاسيرس من الحكام المُثيرين للجدل حيثُ أدار في تصفيات أمريكا الجنوبية 6 مباريات فقط حيثُ أشهر بهم 35 كارت أصفر بالإضافة إلى 6 حالات طرد .

وحاول المُحلل المصري أن يُحذر لاعبي المنتخب المصري لأي تدخلات خشنة أو إحتكاكات ليست لها داعي خلال اللقاء تجنباً لأي إنذار أو طرد من الحكم كاسيرس .

يُذكر أن المنتخب المصري قد خسر في أولى لقاءاته بالمونديال بنتيجة 1/0 أمام منتخب الأوروجواي حيثُ يحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الروسي المُنظم حتى تستمر آماله بالمجموعة .

في المقابل منتخب روسيا يريد حسم التأهل قبل المواجهة الأخيرة أمام الأوروجواي بعدما فاز على المنتخب السعودي بخماسية تاريخية في إفتتاح البطولة .

الجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح سيشارك في المباراة حيثُ يعقد عليه المصريين الكثير من الآمال خلال هذه المواجهة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة