الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار منتخب ألمانيا في كأس العالم اليوم الثلاثاء 19\6\2018

فريق سبورت 360

16:50 19/06/2018

لم تكن بداية منتخب ألمانيا موفقة في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية وذلك بالهزيمة أمام منتخب المكسيك بهدفٍ دون مقابل ضمن منافسات الجولة الأولى من سادس مجموعات البطولة.

وتلقت ألمانيا أمس الإثنين صدمة أخرى بفوز منتخب السويد على منتخب كوريا الجنوبية بنفس النتيجة وضمن نفس المجموعة ، لتكون مباراة الجولة الثانية القادمة بينهما حاسمة من أجل تعزيز آمال المناشافت في إمكانية بلوغ دور الستة عشر.

وتلقى المنتخب الألماني انتقادات كبيرة بسبب سوء اداءه خلال مباراة المكسيك ووجود مساحات فارغة في الخط الدفاعي وعدم قدرة الهجوم على العمل بالشكل المطلوب.

وقبل أيام على انطلاق مباراة ألمانيا والسويد يستعرض ملخص آخر أخبار منتخب ألمانيا في كأس العالم اليوم الثلاثاء 19\6\2018.


 

اسطورة المنتخب الألماني يطالب لوف بعدم إشراك أوزيل

طالب اسطورة المنتخب الألماني شتيفان إيفنبرغ من المدير الفني للمانشافت يواخيم لوف عدم إشراك نجم أرسنال مسعود أزيل في لقاء المنتخب الألماني القادم بكأس العالم واقحام ماركو ريوس مكانه .

إقرأ الخبر كاملاً


 

مانويل نوير يحدد سقف طموحات منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018

أكد حارس المرمى الألماني مانويل نوير إن أي مباراة سيخوضها منتخب ألمانيا لكرة القدم في نهائيات كأس العالم 2018 ستكون منذ الآن بمثابة مباراة نهائية حسب تعبيره.

إقرأ الخبر كاملاً


تكتيك المونديال (4) .. سقوط البطل كُتِب بحبر المرتدات!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباريات الثلاث التي احتضنتها الملاعب الروسية، مساء أمس الأحد.

اضغط هنا


هزائم منتخب ألمانيا في المباريات الافتتاحية لكأس العالم دائماً صادمة

تعرض منتخب ألمانيا لهزيمة فاجعة في مباراته الافتتاحية لكأس العالم روسيا 2018، والتي جمعته بالمنتخب المكسيك ضمن مباريات المجموعة الخامسة لتصبح أول خسارة للمانشافت في مباراة افتتاحية منذ عام 1982 .

إقرأ الخبر كاملاً من هنا 


المكسيك تصعق ألمانيا وتفجر أولى مفاجآت كأس العالم 2018

فجر المنتخب المكسيكي أولى مفاجآت كأس العالم، عندم حقق فوزاً مهماً على منتخب ألمانيا في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018.

 اقرأ التقرير كاملاً..


العارضة تحرم كروس من هدف عالمي أمام المكسيك .. فيديو

كان توني كروس نجم ريال مدريد قريباً من تسجيل هدف التعادل خلال مباراة منتخب ألمانيا ومنتخب المكسيك التي تلعب الآن على ملعب “لوزنيكي” ضمن إطار الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


منتخب ألمانيا × منتخب المكسيك .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب لوزنيكي مساء يوم الأحد مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الكرة العالمية ، وذلك عندما يخوض منتخب ألمانيا أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم 2018 ضد منتخب المكسيك في الجولة الافتتاحية من المجموعة السادسة.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

خبير تحكيمي يحسم الجدل حول ركلة جزاء الزمالك الملغاة أمام سموحة

مواجهات الاثنين تصب في مصلحة الأهلي ضد الهلال

الأكثر قراءة