الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب السويد يخطف فوزا صعبا من كوريا الجنوبية

بلال محمد

17:52 18/06/2018

فاز منتخب السويد اليوم الأثنين على حساب نظيره الكوري الجنوبي بهدف نظيف، في الجولة الاولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة في الأراضي الروسية، على ملعب نيزني نوفغورود.

تشكيل الفريقين:

وظهر المنتخب السويدي بشكل جيد للغاية خلال الشوط الأول وسيطر على مجريات اللعب، وأهدر الكثير من الفرص الخطيرة أمام مرمى منتخب كوريا الجنوبية.

وشهد الشوط الاول إخراج حكم المباراة كارت أصفر واحد فقط، كان من نصيب كيم شين ووك لاعب منتخب كوريا الجنوبية في الدقيقة 13، بعد كثير من التدخلات العنية.

ودخل المنتخب السويدي الشوط الثاني باحثاً عن هدف التقدم، وفعل ذلك عن طريق المدافع أندرياس جرانكفيست لاعب نادي كراسنودار الروسي في الدقيقة 65 من ركلة جزاء احتسبت بعد الاستعانة بحكم الفيديو.

وسيواجه منتخب السويد في الجولة الثانية نظيره الألماني يوم السبت 23 يونيو، بينما يستعد منتخب كوريا الجنوبية لمواجهة منتخب المكسيك في نفس اليوم.

كل ما تريد معرفته عن مباراة تونس وإنجلترا في فيديو واحد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة