الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حاتم الطرابلسي يتحدث عن فرص منتخب تونس أمام إنجلترا

أحمد رمضان

17:41 18/06/2018

أكد حاتم الطرابلسي نجم منتخب توننس السابق في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية إنه يشعر بالتفاؤل قبل المباراة التي ستخوضها بلاده ضد منتخب إنجلترا في الجولة الأولى من المجموعة السابعة من كأس العالم 2018.

وأشار النجم التونسي الذي شارك في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات في 1998 و 2002 و 2006 أن منتخب بلاده لديه كل ما يلزم لتقديم مباراة كبيرة على المستوى البدني والفني ، وأن جاهزية تونس تبشر بكل خير حسب وصفه.

وقال حاتم الطرابلسي : “أتمنى أن يكون منتخبنا جاهزا على المستويين البدني والذهني ، أنا متفائل جداً خصوصاً بعد المباريات الودية الجيدة أمام منتخبات كبيرة مثل إسبانيا والبرتغال ، وكذلك الأجواء داخل معسكر الفريق تبشر بكل خير”.

كل ما تريد معرفته عن مباراة تونس وإنجلترا في فيديو واحد


ورداً على سؤال حول توقعاته للمباراة أمام المنتخب الإنجليزي الذي يعتبر من المنتخبات الصعبة في مونديال روسيا واضاف : “بالتأكيد هي مباراة صعبة أمام فريق قوي يتمتع بإمكانيات كبيرة ، ولهذا يجب علينا التركيز منذ بداية اللقاء”.

وتابع بقوله : “المدرب نبيل معلول متفائل ويطمح للوصول إلى ربع نهائي كأس العالم 2018 ، كل ما نتمناه أن تكون البداية جيدة ، توقعاتي رغم صعوبة المجموعة أن يقدم منتخب تونس أفضل مشاركة له في نهائيات كأس العالم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

أسطورة برشلونة يُوجه نصيحة لتشافي بشأن فيتور روكي

مباراة الهلال والأهلي.. تسديدة محرز تصطدم بالقائم وميشايل يُضيع انفراد “فيديو

الأكثر قراءة