الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بالأرقام .. مدرب منتخب روسيا لا يفوز في مباراتين متتاليتين

محمد الديك

14:07 18/06/2018

موقع سبورت 360 – يتولي تدريب المنتخب الروسي ستانيسلاف تشيرتشيسوف ، الذي قاد منتخب بلاده في 21 مباراة دولية رسمية و ودية حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مثلها، وهزم 9 مباريات، سجل المنتخب الروسي 31 هدفا، واستقبلت شباكه 30.

و تحمل أرقام مدرب المنتخب الروسي بشرة خير للمصريين قبل المباراة المرتقبة بينهما غدا الثلاثاء على ملعب سانت بطرسبرج ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولي في نهائيات كأس العالم 2018.

و بالنظر إلى نتائجه ، حقق مع منتخب روسيا انتصاره الأولي على غانا وديا بهدف دون رد، يوم 6 سبتمبر 2016، بعدها خسر أمام كوستاريكا ثم قطر، قبل العودة بالفوز على رومانيا وديا بهدف دون رد، يوم 15 نوفمبر2016.

ثم خسر أمام كوت ديفوار وديا بثنائية نظيفة، ثم تعادل 3-3 مع بلجيكا، قبل العودة والفوز من جديد على المجر بثلاثية نظيفة.

بعدها تعادل مع شيلي بنتيجة 1-1، ثم فاز على نيوزيلندا وديا بثنائية نظيفة، قبل الخسارة من البرتغال بهدف دون رد، ثم الخسارة من المكسيك بنتيجة 2-1 في كأس القارات.

بعدها حقق المدرب الروسي انتصاره الخامس أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4-2، يوم 7 أكتوبر 2017، وكان هذا آخر انتصار له قبل الفوز على السعودية بخماسية نظيفة في المباراة الافتتاحية لكأس العالم يوم 14 يونيو 2018.

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

الأكثر قراءة