الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار أكثر لاعب تعرض للعنف في كأس العالم خلال آخر 20 عام !

13:16 18/06/2018

سلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على الخشونة المفرطة التي استخدمها لاعبي منتخب سويسرا ضد نيمار مهاجم منتخب البرازيل خلال المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لحساب الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن نيمار تحصل على 10 أخطاء خلال المباراة، وهو أكبر رقم في البطولة حتى الآن، مما يوضح مدى الخشونة التي لعب بها منتخب سويسرا ضد نجم باريس سان جيرمان.

وأضاف التقرير أن لاعبي سويسرا كانوا يؤكدون على استحالة إيقاف نيمار خلال المؤتمرات الصحفية قبل المباراة، لكن المدرب بيتوكوفيتش كان لديه خطة لإيقافه تتلخص ببساطة بـ “ضربه”.

وأكدت ماركا على أن الأخطاء العشرة التي احتسبت لمصلحة نيمار تسبب بها 7 لاعبين من سويسرا، وحصل أحدهم على بطاقة صفراء وهو براهيمي.

وأكدت الصحيفة المقربة من النادي الملكي على أن نيمار أكثر من تعرض للعنف في تاريخ كأس العالم منذ نسخة 1998 عندما تحصل آلين شيرر أسطورة نجلترا على 11 خطأ ضد المنتخب التونسي.
كل ما تريد معرفته عن مباراة تونس وإنجلترا في فيديو واحد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة