الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خمسة لاعبين من منتخب تونس يشكلون الخطورة على منتخب إنجلترا

05:04 18/06/2018

يستهل المنتخب التونسي رابع ممثلين العرب في المونديال الروسي مشواره بملاقاة المنتخب الأنجليزي في مباراة مبرمجة لحساب المجموعة السابعة في كأس العالم .

تونس اصبح أمل العرب الأخير في تحقيق انتصار خلال الجولة الأولى من المجموعات بعد هزيمة مصر، السعودية والمغرب في مبارياتهم الافتتاحية لذلك وجب تسليط الأضواء على أبرز اسلحة المدرب نبيل معلول .

معز حسان 

بدرجة كبيرة سكون حسان حارس شاتورو وصاحب ال 23 عام هو الحارس الأساسي للمنتخب التونسي في كأس العالم بعد تقدم عمر أيمن المثلوثي وانتقاله للاعب في اتحاد جدة السعودي، حسان قرر أخيراً تمثيل المنتخب التونسي بعد ما ظل لفترة جليس دكة احتياطي نادي نيس من أجل فرصة اللعب مع المنتخب الفرنسي .

ألياس صخيري

لاعب أخر ادار ظهره للمنتخب الفرنسي وقرر تمثيل منتخب  نسور قرطاج، إلياس صخيري لاعب خط وسط مونبليه البالغ من العمر 23 عام اندمج سريعاً مع توليفة نبيل معلول وتمكن من تشكيل ثنائيات قوية في خط الوسط مع بن عمر وفرجاني ساسي .

أنيس البدري 

أنيس البدري لاعب الترجي يشغل مركز الجناح الأيمن يبلغ من العمر 23 عام و يعتبر من أهم الحلول التهديفية في المنتخب التونسي .

نعيم السليتي

  

الجناح الأيسر للمنتخب التونسي ونادي ديجون الفرنسي من اللاعبين الذين يمتازوا بالسرعة والقدراة على صناعة اللعب .

وهبي الخزري

 

مهاجم نادي رين الفرنسي، الخرزي منذ تحوله لمركز الهجوم واصبح مكينة اهداف لا تتوقف عن التسجسل سواء مع ناديه أو مع المنتخب التونسي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أوزيليو يكشف: لياو نجم ميلان كان قريباً من إنترميلان

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ألفونسو ديفيز يسجل هدفاً رائعاً.. فيديو

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

أجويرو يكشف قصة اقترابه من تمثيل ألوان تشيلسي

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم فيتور روكي من برشلونة

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

الأكثر قراءة