الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار منتخب ألمانيا في كأس العالم اليوم الإثنين 18\6\2018

23:50 18/06/2018

سقط منتخب ألمانيا في بداية مشواره في نهائيات كأس العالم 2018 بشكلٍ مفاجئ وذلك بالخسارة أمام منتخب المكسيك بهدفٍ دون مقابل عصر أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

ولم تظهر ألمانيا كما هو متوقع منها حيث عانى كثيراً على المستوى الدفاعي أمام المكسيك التي اعتمدت على المرتدات والتمريرات السريعة للانطلاق إلى الهجوم ، بينما فشلت سيطرة حامل اللقب في التسجيل.

وتستعد ألمانيا الآن لملاقاة السويد في الثالث والعشرين من الشهر الحالي ضمن الجولة الثانية ، والهدف الرئيسي الفوز للحفاظ على آمل التأهل إلى دور الستة عشر قبل اللقاء الأخير في الجولة الثالثة ضد منتخب كوريا الجنوبية.

ويستعرض سبورت 360 عربية قبل أيام على مواجهة ألمانيا والسويد آخر أخبار المانشافت اليوم الإثنين 18\6\2018 .


تكتيك المونديال (4) .. سقوط البطل كُتِب بحبر المرتدات!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباريات الثلاث التي احتضنتها الملاعب الروسية، مساء أمس الأحد.

اضغط هنا


هزائم منتخب ألمانيا في المباريات الافتتاحية لكأس العالم دائماً صادمة

تعرض منتخب ألمانيا لهزيمة فاجعة في مباراته الافتتاحية لكأس العالم روسيا 2018، والتي جمعته بالمنتخب المكسيك ضمن مباريات المجموعة الخامسة لتصبح أول خسارة للمانشافت في مباراة افتتاحية منذ عام 1982 .

إقرأ الخبر كاملاً من هنا 


المكسيك تصعق ألمانيا وتفجر أولى مفاجآت كأس العالم 2018

فجر المنتخب المكسيكي أولى مفاجآت كأس العالم، عندم حقق فوزاً مهماً على منتخب ألمانيا في افتتاح مباريات المجموعة السادسة في كأس العالم 2018.

 اقرأ التقرير كاملاً..


العارضة تحرم كروس من هدف عالمي أمام المكسيك .. فيديو

كان توني كروس نجم ريال مدريد قريباً من تسجيل هدف التعادل خلال مباراة منتخب ألمانيا ومنتخب المكسيك التي تلعب الآن على ملعب “لوزنيكي” ضمن إطار الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2018 التي تقام في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


منتخب ألمانيا × منتخب المكسيك .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب لوزنيكي مساء يوم الأحد مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الكرة العالمية ، وذلك عندما يخوض منتخب ألمانيا أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم 2018 ضد منتخب المكسيك في الجولة الافتتاحية من المجموعة السادسة.

إقرأ الخبر كاملاً


جدول مباريات منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018

شاهد الجدول كاملاً من هنا..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

الأكثر قراءة