الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العالم 2018 يشهد مفارقة تاريخية للبرازيل وألمانيا والأرجنتين

00:46 18/06/2018

واصلت المنتخبات الكبيرة سقوطها في نهائيات كأس العالم 2018 بالتعادل بين منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا بهدفٍ مقابل هدف مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من خامس مجموعات كأس العالم 2018.

وشهد المونديال الحالي سقوط الكبار حتى الآن ، حيث شهدت الجولة الأولى تعادل إسبانيا والبرتغال مع بعضهما بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة ، وتعادل الأرجنتين أمام إيسلندا بهدفٍ مقابل هدف ، والبرازيل ضد سويسرا بنفس النتيجة ، بجانب هزيمة ألمانيا أمام المكسيك بهدفٍ دون مقابل.

شبكة “إي آس بي إن” التلفزيونية نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” معلومة تقول أن هذه المرة الأولى عبر تاريخ كأس العالم تشهد عدم فوز البرازيل وألمانيا والأرجنتين في الجولة الأولى من مجموعات كأس العالم.

وكان منتخب فرنسا أحد الناجيين بين الكبار من الخسارة بفوزها الصعب على أستراليا بهدفٍ دون مقابل ، بينما تغلبت الأوروجواي على مصر بهدفٍ دون رد ، وينتظر الجميع نتائج إنجلترا وبلجيكا في المونديال في الأيام القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات مع لوبيتيجي

تفاصيل إصابات نجوم الاتحاد الغائبين عن مواجهة أبها

الأكثر قراءة