الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سويسرا تكسر رقماً تاريخياً للبرازيل في كأس العالم

00:45 18/06/2018

فشل المنتخب البرازيلي في تحقيق الفوز على حساب منتخب سويسرا في المباراة الافتتاحية لمشوار الفريقين في نهائيات كأس العالم المقامة بروسيا ورضخ الطرفان لنتيجة التعادل 1-1.

السيليساو كانوا قد افتتحوا التسجيل عن طريق نجم برشلونة فيليب كوتينيو الذي سجل هدفاً يعد من أجمل أهداف المونديال حتى الآن، وتعادل المنتخب السويسري عن طريق زوبير الذي أثار الجدل بدفعه لميراندا قبل أن يرتقي لعرضية برأسية رائعة سكنت شباك أليسون.

وبهذه النتيجة أرضخ منتخب سويسرا نجوم السامبا لنتيجة التعادل التي لم يعتادها السيليساو في المونديال، وتعد هذه هي المرة الأولى منذ عام 1978 التي يفشل فيها في تحقيق الفوز في المباراة الافتتاحية له بكأس العالم.

ويتصدر حالياً منتخب صربيا هذه المجموعة بعد الانتصار مبكراً اليوم على حساب منتخب كوستاريكا بهدف نظيف، بينما يتشاطر منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا المركز الثاني برصيد نقطة.

وقد سجل هذا المونديال تعثر العديد من الكبار في مبارياتهم الافتتاحية بالمونديال بعد أن خسر منتخب ألمانيا مباراته الأولى اليوم لحساب منتخب المكسيك الذي انتصر بهدف نظيف، وكذلك تعادل منتخب الأرجنتين بالأمس أمام منتخب أيسلندا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة