الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يتفوق على برشلونة تهديفياً في كأس العالم

23:30 17/06/2018

نجح فيليب كوتينيو في تسجيل أول أهداف منتخب البرازيل في المباراة التي تجمعه بمنتخب سويسرا في افتتاح مشوار المنتخبين في نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا.

وكعشاق كرة قدم لكل منا هوسه  الخاص، ولمشجعي ريال مدريد وبرشلونة فنجومهم هم الأكثر شهرة وتسلط عليهم الأضواء من قبل الصحف العالمية ووسائل التواصل الإجتماعي بطبيعة الحال.

وسلطت صحيفة جلوبو سبورتي البرازيلية الضوء على احصائية تهديفية لنجوم ريال مدريد ونجوم برشلونة في بطولة كأس العالم، وأكدت تفوق لاعبي ريال مدريد حتى الآن على حساب برشلونة.

وفي الكلاسيكو الخاص سجل نجوم ريال مدريد 5 أهداف في المونديال وكانوا من نصيب كريستيانو رونالدو الذي سجل هاتريك في شباك منتخب إسبانيا وسجل كل من لوكا مودريتش وناتشو كذلك، بينما سجل نجوم برشلونة هدفاً وحيداً وهو هدف كوتينيو.

يذكر أن منتخب سويسرا أدرك منذ قليل هدف التعادل أمام منتخب السيليساو عن طريق رأسية زوبير، وتابعونا من أجل مزيد من التفاصيل عن مباراة منتخب البرازيل ومنتخب سويسرا.

تابع معنا البث المباشر لمباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة