الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساوثجيت يطمئن عشاق منتخب إنجلترا قبل موقعة تونس

22:16 17/06/2018

طمأن المدرب الإنجليزي جاريث ساوثجيت كل عشاق منتخب إنجلترا قبل المواجهة الأولى لهم في نهائيات كأس العالم غداً أمام المنتخب تونس.

جاريث ساوثجيت الذي تولى تدريب الإنجليز خلفاً لسام الاردايس استطاع قيادة الأسود الثلاثة للتأهل دون صعوبات لبطولة كأس العالم، وتعول عليه الجماهير بكثير من الآمال بعد غيابهم لمدة طويلة عن منصات التتويج في البطولات الكبرى.

وقال ساوثجيت عن عناصره: ” إننا جاهزون في الوقت الحالي”.

“علينا أن نحرص ألا نقوم باجهاد اللاعبين بكثير من الجهد البدني أو العقلي في اليوم الأخير يجب علينا أن نعطيهم الكثير من المعلومات الزائدة فهم جاهزون”.

“اللاعبون واضحون جداً في طريقة اللعب التي يريدون تطبيقها وهم على علم تام بالخصم الذي سيواجهونه، أعتقد أن هذا الاستقرار سيساعدهم جميعاً على التركيز بشكل أفضل”.

وأكمل كلامه: “حتى الأفراد الذين لن يكونوا جزء من الفريق الذي سيبدأ مباراة الغد يعلمون جيداً ما سيفعلونه فقد أصبحوا جزء هام مما نقدمه”.

تابع معنا البث المباشر لمباراة البرازيل وسويسرا في كأس العالم 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

رقم قياسي للنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الهزيمة من سموحة في الدوري المصري

سموحة يكبد الزمالك خسارة مفاجئة في الدوري المصري

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نتائج مباريات اليوم الأحد في الجولة 36

منتخب مصر يتابع عن كثب موقف تريزيجيه

صلاح يقود ليفربول لفوزٍ مُثير على توتنهام ‏

الأكثر قراءة