الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هزائم منتخب ألمانيا في المباريات الافتتاحية لكأس العالم دائماً صادمة

21:53 17/06/2018

تعرض منتخب ألمانيا لهزيمة فاجعة في مباراته الافتتاحية لكأس العالم روسيا  2018، والتي جمعته بالمنتخب المكسيك ضمن مباريات المجموعة الخامسة لتصبح أول خسارة للمانشافت في مباراة افتتاحية منذ عام 1982 .

حامل اللقب دخل لقاء المكسيك بطموحات عالية ولكنه فوجئ بمستوى رائع من المكسيك التي استطاعت الانتصار في النهاية بهدف نظيف حمل توقيع لاعب بي اس في إيندهوفين هيرفيج لوزانو .

المباراة أيضا شهدت تألق حارس المنتخب المكسيكي، جيرميي أوتشو الذي تصدى ل 9 تسديدات على مرماه، ليعيد ذكريات تألقه في النسخة الماضية لكأس العالم التي اقيمت بالبرازيل .

الهزيمة المفاجئة لألمانيا والغير متوقعة تذكرنا أيضا بهزيمة ألمانيا في كأس العالم 1982 حينما واجهوا المنتخب الجزائري في افتتاح مبارياتهم في المونديال الإسباني وتعرضوا لهزيمة بهدفين مقابل هدف، ويبدو أن الماكينات الألمانية على موعد مع الهزائم الصادمة في بدايته مع المونديال .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة