الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كولاروف يقود منتخب صربيا للفوز على كوستاريكا بهدف خيالي

بلال محمد

18:05 17/06/2018

فاز منتخب صربيا اليوم الأحد على حساب نظيره الكوستاريكي بهدف نظيف، في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية، على ملعب كوسموس أرينا بمدينة سمارا.

تشكيل الفريقين:

وظهر المنتخب الصربي بشكل جيد للغاية خلال الشوط الأول وسيطر على مجريات اللعب، وظهر ذلك من خلال الاستحواذ والتسديدات الخطيرة على مرمى المنتخب الكوستاريكي.

وفي الدقيبقة 22 حصل فرانشيسكو كالفو لاعب المنتخب الكوستاريكي على كارت أصفر، بعد الكثير من التدخلات العنيفة على لاعبي المنتخب الصربي.

ودخل المنتخب الصربي باحثاً عن هدف التقدم، وفعل ذلك عن طريق المدافع اليكساندر كولاروف لاعب نادي روما الإيطالي في الدقيقة 56 من ركلة حرة رائعة للغاية.

وسيواجه منتخب صربيا في الجولة الثانية نظيره السويسري يوم الجمعة 22 يونيو، بينما يستعد منتخب كوستاريكا لمواجهة منتخب البرازيل في نفس اليوم.

شاهد .. بعد 10 أعوام رونالدو يكرر ركلته الحرة المذهلة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة