الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيلور نافاس يتصدي لانفراد تام أمام منتخب صربيا .. فيديو

يوسف منير

17:38 17/06/2018

تألق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني بشكل ملفت في المباراة التي تجمع منتخب كوستاريكا مع منتخب صربيا في افتتاح مباريات المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018.

وحرم كيلور نافاس بتألقه منتخب صربيا من التقدم في الشوط الأول وبدايات الشوط الثاني قبل أن يسجل كولاروف هدف رائع لصالح صربيا، ولكن بأداء رائع وثابت من حارس ريال مدريد الإسباني، الذي منع خطورة هجوم صربيا بالتصديات الجيدة.

ومنع كيلور نافاس خطورة منتخب صربيا من العرضيات، حيث كان خروجه من مرماه لإيقاف الكرة في كل مرة أكثر من رائع ويدل على جهازية حارس ريال مدريد وبطل أوروبا لمونديال روسيا 2018.

وفي بداية الشوط الثاني انفرد ميتروفيتش مهاجم نيوكاسل الإنجليزي بالحارس كيلور نافاس، ولكن تألق الأخير منع تقدم صربيا في النتيجة قبل تسجيل كولاروف لهدف رائع من ضربة حرة.

شاهد تصدي كيلور نافاس من هنا..

وتأتي هذه المباراة في افتتاح مبارايات المجموعة الخامسة في كأس العالم، المجموعة التي تضم منتخبات، البرازيل، سويسرا، صربيا وكوستاريكا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

تشيلسي يعبر عقبة توتنهام بنجاح في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة