الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منتخب فرنسا يسجل الهدف الثاني إثر خطأ كوميدي .. فيديو

أحمد رمضان

15:56 16/06/2018

سجل منتخب فرنسا الهدف الثاني في الدقيقة الثمانين من المباراة التي جمعته بنظيره الأسترالي بعد ظهر اليوم السبت في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2018.

وافتتح منتخب فرنسا باب التسجيل بواسطة المهاجم أنطوان جريزمان في الدقيقة الثامنة والخمسين ، في حين سجل منتخب أستراليا هدف التعادل من ركلة جزاء أيضاً بالدقيقة الثانية والستين.

وحصل المنتخب الأسترالي على ركلة الجزاء هذه إثر لمسة يد على المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في الدقيقة الستين ، والذي لمس بيده كرة عالية كانت ساقطة أمام مرمى هوجو لوريس.

وسجل لاعب خط الوسط ميلي جديناك هدف التعادل بنجاح بعد أن سدد كرة زاحفة على يسار حارس المرمى هوجو لوريس ، وهو أول أهداف منتخب أستراليا في نهائيات كأس العالم 2018.

وشن المنتخب الفرنسي قبل نهاية اللقاء هجوماً سريعاً في الدقيقة الثمانين والتي شهدت تسديدة من جانب لاعب خط الوسط بول بوجبا ، لكنها تحّولت بشكل عكسي للمرمى إثر لمسة من مدافع أستراليا.

ليونيل ميسي يقود منتخب الأرجنتين أمام أيسلندا .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة