الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار كأس العالم 2018 اليوم السبت 16\6\2018

فريق سبورت 360

01:05 17/06/2018

انتهت مباريات اليوم الثاني من منافسات كأس العالم روسيا 2018 بنتائج مخيبة للجماهير العربية، ولقاء مثير بين إسبانيا والبرتغال حسم بالتعادل (3/3).

وحقق منتخب أوروجواي الفوز على مصر بهدف قاتل سجله المدافع خوسيه خيمينيز في الدقيقة 89، في المباراة التي شهدت غياب نجم ليفربول، محمد صلاح، الذي يواصل عملية شفائه من الإصابة التي تعرض لها في الكتف.

وتكرر سيناريو اللحظات الأخيرة أيضا في المجموعة الثانية، حيث حسم عزيز بوهدوز، مباراة المغرب وإيران، بعدما سجل في شباكه بالخطأ في الدقيقة 95، ليهدي المنتخب الآسيوي 3 نقاط غالية.

وتكفل كريستيانو رونالدو وحده بتعديل كفة البرتغال أمام إسبانيا، بتسجيله هاتريك، وجاء الهدف الثالث من ركلة حرة في الدقيقة 88، ليتصدر بذلك المنتخب الإيراني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط قبل استئناف باقي المباريات.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، ملخص آخر أخبار كأس العالم اليوم السبت 16/06/2018:


البرازيل ضد سويسرا .. أمور سنكتشفها من انطلاقة السيليساو في كأس العالم

تنطلق مسيرة منتخب البرازيل في نهائيات كأس العالم 2018 على الأراضي الروسية مساء اليوم الأحد في المباراة التي تجمع راقصي السامبا مع منتخب سويسرا ضمن الجولة الأولى من المجموعة الخامسة.

اقرأ التقرير كاملاً


كوبر وليفربول يؤكدان جاهزية محمد صلاح لمباراة روسيا

أكد مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر جاهزية نجم ليفربول محمد صلاح لمباراة منتخب روسيا المقامة في التاسع عشر من الشهر الحالي ضمن الجولة الثانية من ثاني مجموعات نهائيات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


جوردي ألبا يشتم دي خيا بعد هدف رونالدو الثاني

قام الظهير الأيسر الإسباني ولاعب فريق برشلونة جوردي ألبا بشتم ومهاجمة مواطنه وحارس مرمى مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا عقب مباراة البرتغال التي أقيمت مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من ثاني مجموعات كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


 

إيركسن هدف برشلونة .. أرقام مميزة في المباراة الأولى من كأس العالم

عزز كريستيان إيركسن نجم خط وسط منتخب الدنمارك وفريق توتنهام هوتسبير أرقامه التهديفية على مستوى التسجيل وصناعة الأهداف مع منتخب بلاده في المباراة ضد منتخب البيرو.

اقرأ الخبر كاملاً


التشكيلة الرسمية .. منتخب كرواتيا ضد منتخب نيجيريا

أعلن منتخب كرواتيا ومنتخب نيجيريا عن التشكيلتين الرسميتين للمباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت ضمن الجولة الأولى من رابع مجموعات نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


حارس مرمى إيسلندا فخور بعد التفوق على ميسي والأرجنتين

عبر حارس مرمى منتخب إيسلندا هانس ثور هيلدرسون عن سعادته وفخره الكبيرين بعد التعادل مع منتخب الأرجنتين في المباراة التي جمعت الكتيبتين مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الأولى من رابع مجموعات بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


 

بولسن وإيركسن يجلدان بيرو بعد اضاعة ركلة الجزاء .. فيديو

افتتح منتخب الدنمارك التسجيل في المباراة التي تجمعه مع منتخب البيرو بهدفٍ دون مقابل بعد مرور ثلاثة وخمسين دقيقة على انطلاق مواجهة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً


منتخب البرازيل × منتخب سويسرا .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

تتوجه أعين عشاق الكرة العالمية مساء يوم الأحد إلى ملعب روستوف أرينا ، حيث سيخوض منتخب البرازيل أولى مبارياته أمام سويسرا في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


منتخب ألمانيا × منتخب المكسيك .. أرقام واحصائيات قبل المواجهة

يحتضن ملعب لوزنيكي مساء يوم الأحد مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الكرة العالمية ، وذلك عندما يخوض منتخب ألمانيا أولى مبارياته في نهائيات كأس العالم 2018 ضد منتخب المكسيك في الجولة الافتتاحية من المجموعة السادسة.

إقرأ الخبر كاملاً


أسباب خسارة منتخب الأرجنتين لنقطتين أمام أيسلندا في كأس العالم 2018

سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ضد منتخب أيسلندا ضمن منافسات المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ التحليل كاملاً


منتخب الأرجنتين يسقط في أول اختبار في كأس العالم أمام آيسلندا

سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام منتخب آيسلندا خلال مباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب أتكريت أرينا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


أجويرو يفتتح باكورة أهدافه في نهائيات كأس العالم

تمكن المهاجم سيرجيو أجويرو من تسجيل أول أهدافه مع منتخب الأرجنتين في كاس العالم ، خلال مباراة اليوم السبت أمام منتخب آيسلندا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة من مونديال روسيا 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


منتخب الأرجنتين يسجل أول هدف رسمي بدون ميسي منذ عامين !

تمكن سيرجيو أجويرو نجم منتخب الأرجنتين من افتتاح مجال التسجيل لفائدة التانجو في مباراة منتخب أيسلندا الجارية الآن ضمن منافسات المجموعة الرابعة من نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


أرقام كانتي المذهلة في فوز منتخب فرنسا على منتخب أستراليا

حقق نجولو كانتي نجم خط وسط منتخب فرنسا أرقامًا مذهلة خلال الفوز الصعب الذي حققه الديوك على حساب منتخب أستراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


بعد فوز فرنسا على أستراليا .. من هي المنتخبات الأكثر فوزاً بكأس العالم؟

حقق منتخب فرنسا فوزاً صعباً على حساب نظيره الأسترالي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


بوجبا عقب التغلب على منتخب أستراليا: قاتلنا حتى النهاية

تحدث بول بوجبا نجم منتخب فرنسا عقب الفوز الصعب الذي حققه الديوك على حساب منتخب أستراليا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


 

كريستيانو يعادل رقم الظاهرة رونالدو في كأس العالم

حقق كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال العديد من الأرقام المميزة بعد تألقه بشكل ملفت في مباراة إسبانيا التي لعبت يوم أمس الجمعة وانتهت بالتعادل (3-3) في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً

 


 

ذكاء إصطناعي يتوقع الفائز بكأس العالم 2018 

التوقعات للفائز بلقب كأس العالم 2018 لا تتوقف أبداً بعد انطلاق اليوم الثالث الذي سيشهد 4 مباريات مثيرة أهمها مواجهتي فرنسا وأستراليا بعد قليل، والأرجنتين وأيسلندا في تمام الساعة 4 بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ الخبر كاملاً


 

الصحف العالمية تتغنى بكريستيانو رونالدو بعد الهاتريك التاريخي أمام إسبانيا

سلطت الصحف العالمية الضوء على تألق كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال في مواجهة إسبانيا خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم لحساب الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


 

تكتيك المونديال (2) .. كرة القدم الدفاعية تنتصر على مدرسة الاستحواذ!

استمراراً لتغطية موقع سبورت 360 عربية الاستثنائية منذ صافرة بداية كأس العالم 2018 .. سنستعرض معكم فقرة خاصة لعشاق التكتيك، بإلقاء الضوء عن أبرز الأفكار الفنية التي طبقها المدربون واللاعبون في هذا العرس العالمي، ونتوقف معكم اليوم عند المباريات الثلاث التي احتضنتها الملاعب الروسية، مساء أمس الجمعة.

اقرأ الخبر كاملاً


دي خيا يفسر هفوته ضد منتخب البرتغال

قدم دافيد دي خيا، حارس مرمى المنتخب الإسباني لكرة القدم، تفسيراً للهفوة التي ارتكبها خلال المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده ونظيره البرتغالي، مساء أمس الجمعة ضمن نهائيات كأس العالم 2018، حيث أكد حامي عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الأخطاء واردة في كرة القدم، مشيراً إلى أنه لم يقتل أحداً حتى يتم تضخيم الأمر لتلك الدرجة.

اقرأ الخبر كاملاً


مورينيو يعلق على انتفاضة كريستيانو رونالدو ضد منتخب إسبانيا

موقع سبورت 360 – علق جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الأداء الرائع الذي قدمه كريستيانو رونالدو ضد المنتخب الإسباني، مساء أمس الجمعة، في أولى مباريات منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم 2018، حيث أكد المدرب المذكور أن صاروخ ماديرا يعد من بين اللاعبين الذين يحبهم.

اقرأ الخبر كاملاً


هل تؤثر قضية مستقبل جريزمان على أداء منتخب فرنسا أمام أستراليا ؟

يستعد منتخب فرنسا لإفتتاح مشواره في كأس العالم بروسيا أمام منتخب أستراليا في المجموعة الثالثة في ظل الكثير من الآمال الكبيرة من أجل المنافسة على لقب كأس العالم، الصحافة الفرنسية ترى أن منتخبها متكامل من أجل المنافسة حيثُ يمتلك العديد من اللاعبين الشباب والخبرة الذين يمتلكون مهارات كبيرة لحسم المباريات .

اقرأ الخبر كاملاً


سوشيال كأس العالم 2018 .. هكذا تفاعل المشاهير والجماهير مع اليوم الثاني

انتهى اليوم الثاني من أحداث كأس العالم روسيا 2018، والذي شهد على العديد من الأحداث المثيرة التي شغلت السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وتعليقات المشاهير، الشخصيات العامة والجماهير.

اقرأ الخبر كاملاً


كيف يتجنب منتخب الأرجنتين أي مفاجأة أمام إيسلندا ؟

سيبدأ المنتخب الأرجنتيني وصيف النسخة الماضية من كأس العالم في البحث عن فرصة جديدة للتتويج باللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1986، ميسي ورفاقه سيخوضوا أول لقاء لها مع إيسلندا لحساب مباريات المجموعة الثالثة من كأس العالم .

اقرأ الخبر كاملاً


لوبتيجي يعلق على نتيحة لقاء منتخب اسبانيا ومنتخب البرتغال

نشر المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني جولين لوبتيجي تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر يهنئ فيها لاعبين المنتخب الاسباني ومدربهم الجديد فيرناندو هييرو على النتيجة الطيبة التي حققوها امام البرتغال .

اقرأ الخبر كاملاً


الكشف عن سر احتفال رونالدو الغريب ضد إسبانيا

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل في مباراة منتخب بلاده البرتغال ضد إسبانيا والتي انتهت بالتعادل (3ـ3) في ختام مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في كأس العالم 2018.

اقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة