الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو يُعادل أرقام بوشكاش الدولية

02:30 16/06/2018

موقع سبورت 360 – ساعد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال في تحقيق التعادل مع منتخب إسبانيا بعد إحرازه ثلاثة أهداف “هاتريك” لتنتهي المباراة بالتعادل 3/3 .

الصحافة العالمية مازالت منبهرة بما قدمه نجم ريال مدريد في إفتتاح مباريات البطولة للبرتغال فقد حطم العديد من الأرقام القياسية خلال 90 دقيقة فقط .

وفي نفس السياق نجح رونالدو في مُعادلة رقم بوشكاش نجم منتخب المجر كثاني أكثر اللاعبين إحرازاً للهاتريك مع ” منتخب بلاده والأندية التي لعب بها” حيثُ أحرز 51 هاتريك طوال تاريخه حتى الأن كما أنه كما أنه الأول أوروبياً .

يُذكر أن النجم البرتغالي دخل أيضاً إلى قائمة اللاعبين الذين نجحوا في إحراز ثلاثة أهداف “هاتريك” بمباراة واحدة بـ كأس العالم ، بالإضافة إلى أنه نجح في إحراز أهداف في أربع نسخ مختلفة لـ كأس العالم مُنذ 2006 حتى 2018 .

الجدير بالذكر أن المنتخب الإيراني يتصدر المجموعة الثانية برصيد 3 أهداف بينما سيلتقي المنتخب البرتغالي مع منتخب المغرب في الجولة الثانية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

الأكثر قراءة