الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناتشو يدخل التاريخ بهدفه الخرافي ضد البرتغال

23:51 15/06/2018

موقع سبورت 360 – دخل ناتشو مدافع منتخب إسبانيا التاريخ بعد تسجيله الهدف الثالث في مرمى منتخب البرتغال بعد تسديدة أكثر من رائعة حيثُ أنه الهدف الأول بتاريخه مع منتخب اللاروخا .

مدافع نادي ريال مدريد كان قد أخطئ في بداية اللقاء بعرقلة كرستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء ليحتسبها الحكم مباشرة ضربة جزاء لمنتخب البرتغال ليحرزها النجم البرتغالي رونالدو .

ويعتبر ناتشو هو أول لاعب من نادي ريال مدريد ينجح في إحراز هدف من خارج منطقة الجزاء مُنذ هدف مديره الفني الحالي هييرو عندما كان لاعباً في منتخب إسبانياً بكأس العالم 1998 ضد منتخب نيجريا .

وفي نفس السياق تعتبر مباراة منتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال هي أفضل مباراة خلال أول يومين من انطلاق البطولة حيثُ تم إحراز 6 اهداف كاملة بها حتى الأن .

يُذكر أن ناتشو هو أول لاعب إسباني يُسجل في أول مباراة له مع إسبانيا في كأس العالم مُنذ خوانيتو 2006 عندما أحرز هدفاً في مرمى السعودية بدور المجموعات .

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة