الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة منتخب المغرب في مباراة اليوم مع منتخب إيران

سامر جرادات

18:16 15/06/2018

أعلن هيرفيه رينارد مدرب منتخب المغرب عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة ضد منتخب إيران في إطار منافسات المجموعة الثانية من كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

ويطمح منتخب المغرب لتحقيق الانتصار على حساب منتخب إيران لافتتاح رصيده النقطي في المجموعة قبل مواجهة العمالقة، منتخب إسبانيا ومنتخب البرتغال، فيما يعلق العرب آمالهم على أسود الأطلس بعد خسارة المنتخب السعودي أمام روسيا وخسارة منتخب مصر أمام أوروجواي.

وضمت تشكيلة منتخب المغرب كلاً من: منير الحمدي، أشرف حكيمي، مهدي بنعطية، حكيم زياش، رومان سايس، كريم الأحمد، يونس بلهندة، أيوب الكعبي، مبارك يوصوفة، نور الدين امرابط، أمين حريث.

ويتميز المنتخب المغربي بالانضباط التكتيكي والعمل البدني القوي على أرض الملعب، وهو ما يجعله مرشحاً للتأهل إلى الدور التالي من كأس العالم رغم تواجد منتخبي إسبانيا والبرتغال في مجموعته.

ويلتقي منتخب إسبانيا مع منتخب البرتغال في مساء اليوم الجمعة، وبالتحديد في تمام الساعة العشرة بتوقيت مكة المكرمة في ختام مباريات اليوم الثاني من كأس العالم 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة