الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

استحواذ سلبي لـ المنتخب السعودي في الشوط الأول ضد روسيا

20:01 14/06/2018

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب السعودي مع نظيره الروسي في افتتاح كأس العالم 2018 بتقدم مستضيف البطولة بهدفين نظيفين.

ورغم البداية الجيدة للسعودية في المباراة، إلى أن روسيا تمكنت من تسجيل الهدف الأول عن طريق جازينسكي في الدقيقة 12، ثم عزز دينيس تشيريشيف تقدم الدببة الروسية بتسجيل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 42.

واستحوذ المنتخب السعودي على الكرة بنسبة عالية جداً وصلت مع نهاية الشوط إلى 63%، مقابل 37% فقط نصيب منتخب روسيا من الاستحواذ على الكرة، ورغم ذلك خرج الأخير متقدماً بهدفين.

وسدد منتخب روسيا 5 كرات على المرمى اثنتين منهم جاءت بين الخشبات الثلاث، في حين سدد منتخب الصقور 4 كرات فقط لم تأتي أي منه بين القائمين والعارضة.

وقام لاعبو المنتخب السعودي بـ4 مراوغات ناجحة خلال الشوط الأول وبلغت نسبة التمريرات الصحيحة 80%، مقابل 6 مراوغات للمنتخب الروسي و67% فقط نسبة التمريرات الصحيحة.

وكان عبد الله عطيف متوسط ميدان المنتخب السعودي أكثر لاعب أكمل تمريرات صحيحة في الشوط الأول برصيد 40 تمريرة، وبنسبة نجاح وصلت إلى 85%.
تابع معنا بث مباشر لأحداث مباراة المنتخب السعودي ومنتخب روسيا اليوم لحظة بلحظة

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة