الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب المنتخب السعودي يتمنى التوفيق لفيرناندو هييرو

13:27 14/06/2018

صرح المدير الفني للمنتخب السعودي خوان أنطونيو بيتزي، عن دعمه وتمنياته بنجاح المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني فيرناندو هيرو الذي تولى المسئولية قبل يومان من انطلاق كأس العالم 2018 .

الاتحاد الإسباني اعلن بالأمس عن إقالة جولين لوبيتجي من منصبه كمدير فني للاروخا بعد أن وقع على عقود انضمامه لقيادة ريال مدريد في الموسم القادم خلفاً لزين الدين زيدان .

قرارات رئيس الاتحاد الإسباني لويس روباليس كانت سريعة فبعد ساعات من إقالة لوبتيجي اعلن عن تعيين اسطورة ريال مدريد فيرناندو هييرو ليشرف على المنتخب في مباريات كأس العالم .

بيتزي الذي يستعد لمباراة الافتتاح في البطولة لم ينس دعم هييرو حيث قال في تصريحاته : ” أنا اتمنى كل التوفيق و النجاح لفيرناندو هييرو وطاقمه مع المنتخب الإسباني ” .

و أضاف قائلاً : ” هييرو لديه كامل القدرة على التغلب مع هذا الموقف الصعب والاحداث التي وقعت مؤخراً هما يستطيعوا الخروج من هذا المأزق ”  .

يذكر أن المنتخب السعودي سيشارك اليوم في افتتاح مباريات كأس العالم بمواجهة صاحب الأرض المنتخب الروسي في ملعب لوجينكي .

جماهير المنتخب السعودي تتحدث عن حظوظه في كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة