الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يُمنع من التحدث عن مستقبله في مؤتمر كأس العالم

01:36 14/06/2018

موقع سبورت 360 –

منع الاتحاد البولندي لكرة القدم الصحفيين من طرح أي سؤال على المهعاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي له علاقة بمستقبله مع ناديه بايرن ميونخ الألماني.

وعقد الاتحاد البولندي لكرة القدم مؤتمراً صحفياً اليوم الأربعاء من أجل التحدث عن استعدادات المنتخب الأول قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت أن المتحدث بإسم الاتحاد البولندي منع الصحفيين من طرح أي سؤال لليفاندوفسكي يتعلق بمستقبله مع بايرن ميونخ.

وقال المستشار “المؤتمر سيجري للنقاش فقط عن المنتخب الوطني وكأس العالم 2018 في روسيا” في تواجد ليفاندوفسكي وزميله لوكاس بيتشيك والمدرب آدم ناولكا.

وكان رئيس نادي بايرن ميونخ ، أولي هونيس قد قال في تصريحات صحفية مؤخراً “روبرت ليس للبيع وسيلعب الموسم القادم مع الفريق”.

وارتبط ليفاندوفسكي بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني ، لكن الشائعات قلت مؤخراً بعد فشله في تسجيل أي هدف في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويشارك منتخب بولندا في كأس العالم ضمن المجموعة الثامنة بجانب السنغال وكولومبيا واليابان.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة