الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة ..كاسياس وتشافي يُعيدان ذكريات الماضي في موسكو

أحمد حافظ

14:28 13/06/2018

وصل نجمي منتخب إسبانيا السابقين إيكر كاسياس نجم ريال مدريد و بورتو البرتغالي حالياً بالإضافة إلى تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق والسد القطري الحالي إلى موسكو من أجل المشاركة في إحتفالات الفيفا تمهيداً لضربة البداية في كأس العالم .

ومن المعروف أن الثنائي كان بينهم الكثير من المشاحنات في الماضي بسبب المنافسة الشرسة بين ريال مدريد وبرشلونة إلا أنهما كانا يحترمان بعضهما كثيراً خارج الملعب .

في نفس السياق كان كاسياس قد نشر على حسابه الشخصي في وسائل التواصل الإجتماعي صورة تجمعه مع تشافي حيثُ علق عليها قائلاً ” دائماً أسعد برؤيتك يا صديقي، الكثير من الذكريات الرائعة معك في المنتخب”

ومن جهة آخرى نشر تشافي صورته مع كاسياس وعلق عليها قائلاً ” كنا دائماً متنافسون، لكننا سنبقى أصدقاء ”

يُذكر أن مباراة افتتاح كأس العالم غداً الخميس ستجمع المنتخب الروسي صاحب الأرض أمام منتخب السعودية ضمن مباريات المجموعة الأولى .

الجدير بالذكر أن المنتخب الإسباني يتواجد في المجموعة الثانية برفقة منتخب البرتغال ومنتخب المغرب بالإضافة إلى منتخب إيران .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة