الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساوثجيت يعلن إصابة راشفورد في تدريبات منتخب إنجلترا

يوسف منير

21:07 12/06/2018

أعلن المدرب الوطني الإنجليزي جاريث ساوثجيت عن إصابة ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد في تدريبات المنتخب الإنجليزي خلال معسكر الأسود الثلاثة استعداداً لنهائيات كأس العالم 2018.

وصرح جاريث ساوثجيت أن ماركوس راشفورد البالغ من العمر 20 عاماً تعرض لتدخل عنيف في التدريبات يوم أمس منعته من استكمالها في التدريب الأخير للمنتخب الإنجليزي قبل السفر إلى روسيا.

وقال ساوثجيت أن راشفورد خاض للفحوصات وأن الطاقم الطبي يقيم حالته في الوقت الحالي للوقوف عليه قبل 48 ساعة من بداية مسابقة نهائيات كأس العالم 2018.

وأسفرت قرعة دور المجموعات الدور الأول من نهائيات كأس العالم عن موقوع المنتخب الإنجليزي في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات، إنجلترا، تونس، بلجيكا وبنما.

وتنطلق مباريات كأس العالم روسيا 2018 في الرابع عشر من يونيو يوم الخميس القادم على ملعب “لوجويكي” بالعاصمة الروسية موسكو وتختتم على نفس الملعب في الخامس عشر من يوليو القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة