الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيليان مبابي يسبب حالة رعب في تدريبات منتخب فرنسا

يوسف منير

20:13 12/06/2018

أثار كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان حالة رعب داخل معسكر منتخب فرنسا الاستعدادي لنهائيات كأس العالم 2018، بعد عدم اكماله لمران ظهر اليوم الثلاثاء في مقر تدريبات منتخب الديوك في البلد المستضيف روسيا.

ووصلت بعثة منتخب فرنسا للأراضي الروسية يوم الأحد الماضي من أجل خوض نهائيات كأس العالم 2018 و التي تنطلق في روسيا هذا الأسبوع تحديداً يوم الخميس الموافق الرابع عشر من يونيو.

وتدرب المنتخب الفرنسي على ملعب مباراته الافتتاحية أمام منتخب أستراليا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في دور المجموعات من كأس العالم، بعد 4 أيام من الآن

وأكدت شبكة “راديو مونتي كارلو” الفرنسية الموثوقة، أن المهاجم كيليان مبابي لم يستكمل التدريبات ظهر اليوم بعد التحامه القوي مع زميله المدافع عادي رامي أثناء مباراة في تدريبات المنتخب الفرنسي.

وأفادت هذه التقارير أن مبابي خرج من تدريبات منتخب فرنسا والتقسيمة الودية بس آلام في كعب القدم بعد تدخل عنيف منعادل رامي مدافع مارسيليا وزميله في المنتخب .

ويستعد منتخب فرنسا لخوض نهائيات كأس العالم ويقع في المجموعة الثالثة وهى مجموعة متوسطة تضم بجواره كلاً من الدنمارك، أستراليا وبيرو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الأكثر قراءة