الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

روبرتو كارلوس يؤكد جاهزية نيمار للسطوع في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

17:10 12/06/2018

أكد اللاعب البرازيلي السابق روبرتو كارلوس أن مواطنه نيمار دا سيلفا أصبح جاهزاً بشكل كامل للتألق في بطولة كأس العالم 2018 ، حيث يتطلع منتخب البرازيل للحصول على لقبه السادس.

وتعافى مهاجم باريس سان جيرمان من إصابة تعرض لها في الكاحل وأصبح على استعداد تام للمشاركة مع بقية زملاءه في مونديال روسيا ، وذلك بعد أن لعب في المباريات الودية الأخيرة.

وقال لاعب ريال مدريد السابق لوكالة الصحافة الألمانية : “نيمار يدرك حجم الضغوط المفروضة عليه ولهذا قام بكل شيء من أجل تحمل هذا الضغط ، تاريخ نيمار يجعله أحد أفضل اللاعبين في البطولة”.

وتابع بقوله : “أتمنى بأن يتمكن نيمار من الاستمتاع في كأس العالم 2018 وأن يكون أفضل لاعبي البطولة بجانب كريستيانو رونالدو ، أتمنى أن يكون نيمار هو نجم البرازيل وأن يسجل الكثير من الأهداف”.

وستلعب البرازيل في المجموعة الخامسة أمام منتخبات سويسرا وكوستاريكا وصربيا ، فيما يعتبر منتخب التانجو من كبار المرشحين للحصول على لقب كأس العالم بجانب إسبانيا وألمانيا والأرجنتين.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة