الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم إسبانيا يتجه لمهنة أخرى أثناء كأس العالم

فريق سبورت 360

01:54 12/06/2018

اتجه سيسك فابريجاس، لاعب تشيلسي للعمل في مهنة التحليل الرياضي خلال فترة كأس العالم بسبب ابتعاده عن المشاركة مع منتخب بلاده.
 
ووفقا لصحيفة “آس” الاسبانية فإن لاعب تشيلسي تعاقد مع هيئة الإذاعة البريطانية ” بي بي سي ” للعمل محللا لكأس العالم في الفترة المقبلة .
 
و أعلن تلفزيون البي بي سي، عن التعاقد مع فابريجاس كمعلق و محلل للمباريات في المونديال رفقة جاري لينيكر، ريو فيرناند، فرانك لامبارد و دروجبا.
 
ويغيب الاسباني سيسك فابريجاس عن قائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة كأس العالم في روسيا بسبب استبعاده من قبل المدير الفني جولين لوبتيغوي.
 
ويحظى لاعب وسط تشيلسي الانجليزي بفترة عطلة صيفية بعد انتهاء الموسم في البريميرليج و دوري ابطال أوروبا لذلك سيتجه للعمل في تحليل المباريات خلال المونديال .
 
وشارك فابريجاس مع الماتادور الاسباني في النسختين الماضيتين من المونديال في البرازيل و جنوب افريقيا مع المدرب السابق فيسينتي ديل بوسكي .

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الأكثر قراءة