الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشابي ألونسو يوضح أسباب ترشيحه إسبانيا للقب كأس العالم

23:35 10/06/2018

يرى اللاعب الإسباني السابق تشابي ألونسو بأن منتخب بلاده “لا روخا” يعتبر المرشح الأوفر حظاً للتتويج بلقب كأس العالم 2018 في روسيا ، للمرة الثانية في التاريخ بعد حصد لقب مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وتحدث تشابي ألونسو في تصريح لصحيفة “بيلد” الألمانية، قائلاً “إسبانيا المرشحة الأولى للتتويج بلقب كأس العالم ، لا يوجد منتخب أفضل منا حفي الوقت الحالي”.

وأضاف “إسبانيا أصبحت تركز على اللعب بقوة وذكاء تحت قيادة جولين لوبيتيجي، بجانب القدرة على قرائة المباريات ، مع عدم نسيان جودة اللاعبين، هنالك مزيج بين المخضرمين أصحاب النجاحات السابقة واللاعبين الشباب”.

وختم “هنالك منتخبات أخرى مرشحة مثل ألمانيا، إذا لم تصل إلى نصف النهائي فهذه مفاجأة بالنسبة لي لأنها حامل اللقب وتمتلك جيد رائع، لا يمكن نسيان البرازيل وفرنسا والأرجنتين أيضاً”.

وكان تشابي ألونسو ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب إسبانيا الذي حصد نجاحات العقد الحالي بالتتويج بلقبي كأس أمم أوروبا 2008 و2012 بجانب كأس العالم 2010.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة