الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار وكوتينيو يعززان تقدم البرازيل ضد النمسا .. فيديو

محمد الشويمي

19:48 10/06/2018

تمكن الثنائي نيمار دا سيلفا وفيليب كوتينيو من تعزيز تقدم المنتخب البرازيلي في مباراة النمسا الودية الجارية الآن ضمن استعدادات السليساو لخوض نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا والتي تنطلق فعالياتها بعد 4 أيام.

ويبدأ نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي والمطلوب بقوة في ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مباراة اليوم بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته خلال الشوط الثاني كاملًا من مباراة كرواتيا الأخيرة.

ونجح نجم مانشستر سيتي، جابرييل جيسوس في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 37 مستغلًا كرة ارتدت من دفاع النمسا بعد تسديدة قوية من مارسيلو، جيسوس استلم الكرة وتقدم وسدد كرة دقيقة سكنت الزاوية اليسرى من مرمى المنتخب النمساوي.

ثم استطاع نيمار تسجيل هدف ولا أروع بعد أن أهان دراجوفيتش لاعب النمسا وأسقطه أرضًا ليضع الكرة في الشباك مسجلًا الهدف الثاني للسليساو في الدقيقة 63.

وبعدها بست دقائق فقط، تمكن فيليب كوتينيو نجم برشلونة الإسباني من إحراز الهدف الثالث بعد كرة واحد إثنين رائعة مع زميله السابق في ليفربول، روبيرتو فيرمينو والذي دخل بديلًا في الشوط الثاني.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

تحرك جديد من الأهلي لحسم مصير كريستو

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في بورنموث

هل تلقى أموالاً من الوليد بن طلال؟.. الحائلي يُجيب بوضوح

الأكثر قراءة