الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإصابة تبعد فرانك فابرا عن منتخب كولومبيا في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

17:04 09/06/2018

أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم اليوم السبت من خلال موقعه على شبكة الإنترنت عن إصابة المدافع فرانك فابرا بقطع في الرباط الصليبي ، وبالتالي غيابه عن نهائيات كأس العالم 2018.

وقال الاتحاد الكولومبي : “المنتخب الكولومبي يعلن بآسى أن اللاعب فرانك فابرا بالاسيوس تعرض صباح اليوم لقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليسرى وقد تأكد الفريق الطبي من إصابته”.

وأضاف البيان الرسمي أن فرانك فابرا بالاسيوس موجود حالياً برفقة اللاعبين والجهاز الفني الذين استقبلوا هذا الخبر بآلم شديد عقب تأكيده من جانب الجهاز الطبي الذي أجرى فحوص عديدة.

وأفاد الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أن الجهاز الفني سيحدد خلال الساعات القادمة هوية اللاعب الذي سيحل سيشارك بدلاً من مدافع بوكا جونيورز في قائمة تضم 23 لاعباً في كأس العالم.

وأنهي منتخب كولومبيا استعداداته للمشاركة في مونديال روسيا في مدينة ميلانو الإيطالية تحت قيادة المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان ، على أن تنطلق البعثة إلى موسكو خلال ساعات.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة