الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

استطلاع للرأي يكشف حظوظ منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018

أحمد رمضان

16:11 08/06/2018

كشف استطلاع للرأي أن ثلث الجماهير الألمانية فقط يتوقعون فوز منتخب بلادهم في كأس العالم 2018 التي ستقام منتصف هذا الشهر في روسيا ، فيما توقعت نسبة الربع أن يخسر اللقب.

وأجرى هذا الاستطلاع معهد “فالن” لقياس مؤشرات الرأي بتكليف من القناة الثانية الألمانية ، فيما شمل الاستطلاع معرفة آراء 1284 مواطناً ألمانياً بين الخامس والسابع من حزيران / يونيو.

وأظهرت نتائج هذا الاستطلاع الذي نشرت نتائجه اليوم الجمعة أن أربعة وثلاثون بالمئة من الألمان يعتقدون أن منتخب ألمانيا سيحرز لقب مونديال روسيا الذي سيبدأ في 14 حزيران / يونيو الجاري.

وكانت نسبة الجماهير الألمانية التي توقعت فوز منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم 2014 تبلغ اثنان وعشرون بالمئة فقط ، وذلك بسبب زخم المنتخبات الاخرى المشاركة والمليئة بالنجوم.

وأكد هذا الاستطلاع أن نسبة 54 بالمئة من الألمان يتوقعون بأن يفشل فريق المدرب يواخيم لوف بالتتويج بلقب كأس العالم 2018 ، فيما يعتقد 25 بالمئة من الألمان أن منتخبهم سيغادر قبل النهائي.

وتوقعت نسبة خمسة بالمئة فقط من الألمان أن منتخب بلادهم سيخسر في مرحلة المجموعات أو في الدور ثمن النهائي ، في حين توقع عشرون بالمئة من الألمان أن يخرج منتخبهم من دور الثمانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة