الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هونيس يُشيد بالحارس نوير ويطمئن أنصار ألمانيا

أحمد حافظ

16:12 08/06/2018

مدح رئيس نادي بايرن ميونخ أولي هونيس حارس مرمى فريقه مانويل نوير على إصراره على العودة واللحاق بكأس العالم بعد الإصابة الطويلة التي لحقت به مُنذ بداية الموسم .

وصرح هونيس قائلاً “بعد فترة طويلة، ينجح نوير في أن يقود المنتخب الألماني في كأس العالم. إنه يملك شخصية قوية، كما أنني أثق في قدرته على العودة لمستواه الطبيعي أثناء البطولة سريعاً .

“وأضاف “كل شئ يأتي بالإصرار والعزيمة، أنا سعيد للغاية من أجله وأتمنى أن يبقى سليماً .

يُذكر أن مانويل نوير كان قد تعرض لكسر في مشط القدم في بداية الموسم مما جعله يغيب عن الملاعب حتى شهر أبريل، ليعود إلى التدريبات لكن دون أن يشارك في أي مباراة رسمية لبايرن ميونخ .

ورغم ذلك استدعاه يواكيم لوف من أجل المشاركة في كأس العالم لثقته الكبيرة في قدرات واحد من أفضل الحراس في العالم بنظر الخبراء.

جدير بالذكر أن الصحافة الألمانية أبدت اندهشها من قرار لوف خاصة بعد المستوى الكبير الذي قدمه تير شتيجن مع برشلونة خلال الموسم الحالي حيثُ لم يشفع له ليقود المانشافت في المونديال.

كل ما تريد معرفته عن محمد صلاح قبل انطلاق كأس العالم .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

الأكثر قراءة