الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 8\6\2018

فريق سبورت 360

18:51 08/06/2018

أقل من أسبوع واحد فقط يفصلنا عن انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا، حيث ستبدأ يوم الخميس القادم الموافق 14 من شهر يونيو الجاري.

وستجمع المباراة الافتتاحية منتخب روسيا مستضيف البطولة مع منتخب السعودية على ملعب كوميليكيس لوزنيكي في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

وتحمل هذه البطولة نكهة خاصة بالنسبة لمتتبعي كرة القدم في منطقتنا العربية كونها ستشهد مشاركة 4 منتخبات عربية هم السعودية، مصر، المغرب، تونس، في واقعة تحدث للمرة الأولى عبر التاريخ.

وهناك العديد من المرشحين للفوز بلقب المونديال القادم على رأسهم ألمانيا حاملة اللقب في النسخة الماضية، بالإضافة إلى منتخبات البرازيل، فرنسا، الأرجنتين وإسبانيا.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث ملخص آخر أخبار كأس العالم لليوم الجمعة الموافق الثامن من شهر يونيو الجاري:-


نجوم خلدتهم ذاكرة كأس العالم .. دينو زوف العجوز الذي تألق في مونديال 1982

العمر مجرد أرقام تكتب في السجلات، ولكن الأداء والعطاء لا يعترف بهذه الأمور، وخير مثال على ذلك أسطورة حراسة مرمى منتخب إيطاليا، وفريق يوفنتوس دينو زوف، العجوز المتوج بلقب كأس العالم عام 1982.

إقرأ التقرير من هنا


إيكاردي سيشارك مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم 2018

أكدت قناة “Tyc” الأرجنتينية أن ماورو إيكاردي هداف وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي مرشح بقوة للتواجد في قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

إقرأ الخبر من هنا


إبراهيموفيتش : اسمي وراء استبعادي من المشاركة في كأس العالم 2018

يعتقد زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان السابق، ومهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الحالي بأن الإعلام السويدي السبب وراء استبعاده من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

إقرأ الخبر من هنا


هونيس يُشيد بالحارس نوير ويطمئن أنصار ألمانيا

مدح رئيس نادي بايرن ميونخ أولي هونيس حارس مرمى فريقه مانويل نوير على إصراره على العودة واللحاق بكأس العالم بعد الإصابة الطويلة التي لحقت به مُنذ بداية الموسم .

إقرأ الخبر كاملاً


استطلاع للرأي يكشف حظوظ منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018

كشف استطلاع للرأي أن ثلث الجماهير الألمانية فقط يتوقعون فوز منتخب بلادهم في كأس العالم 2018 التي ستقام منتصف هذا الشهر في روسيا ، فيما توقعت نسبة الربع أن يخسر اللقب.

إقرأ الخبر كاملاً


عاجل ورسمي .. الأرجنتين تفقد خدمات مانويل لانزيني في كأس العالم 2018

أعلن الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر عن غياب نجم التانجو مانويل لانزيني عن نهائيات كأس العالم 2018 بسبب الإصابة.

إقرأ الخبر كاملاً


لوريس يكشف عن نقطة قوة فرنسا في كأس العالم 2018

كشف هوجو لوريس حارس مرمى منتخب فرنسا عن نقطة قوة الديوك في نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


 

تشكيلة الأرجنتين المتوقعة لمباراتها الأولى في كأس العالم 2018

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن التشكيلة المتوقع أن يدفع بها خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين في موجهة أيسلندا ضمن إطار الجولة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2018 التي ستنطلق بعد أقل من أسبوع.

إقرأ الخبر كاملاً


بمشاركة رونالدو.. البرتغال تسحق الجزائر بثلاثية

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كبيراً على نظيره الجزائري، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب النور، ضمن استعدادات بطل أوروبا لخوض نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها ابتداءً من يوم الخميس 14 يونيو الجاري على الأرادي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


إنجلترا تهزم كوستاريكا استعداداً لكأس العالم 2018

حقق المنتخب الإنجليزي انتصاراً مهماً على حساب نظيره الكوستاريكي، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي احتضنه ملعب إيلاند رود الخاص بنادي ليدز يونايتد، وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لخوض نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها ابتداءً من يوم الخميس 14 يونيو الجاري على الأراضي الروسية.

اقرأ الخبر كاملاً


مكافآت ضخمة تُحفز منتخب إسبانيا للتتويج بكأس العالم 2018

تتصدر عدة منتخبات ترشيحات التتويج بلقب النسخة 21 من كأس العالم التي ستستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري إلى 15 يوليو المقبل، لكن هذا الأمر لن يكون مواتياً لأغلب البلدان المنافسة إلا إذا كانت الإغراءات المادية كبيرة وضخمة.

اقرأ الخبر كاملاً


 

مقارنة بين منتخبي البرازيل و الأرجنتين في كأس العالم وخارجه .. من الأفضل ؟

المقارنة لا تتوقف بين المنتخب الأرجنتيني ونظيره البرازيلي كحال أي غريمين في عالم الساحرة المستديرة، فعداوة المنتخبين التاريخية تجعل معظم عشاق كرة القدم في سجال متواصل ليبرهنوا أن منتخبهم المفضل هو الأفضل من الغريم التقليدي.

إقرأ الخبر كاملاً


كل ما قدمه بيبيتو وروماريو في كأس العالم 1994
 
امتلك المنتخب البرازيلي لكرة القدم ثنائي رائع للغاية في خط هجومه خلال بطولة كأس العالم 1994، وهما روماريو دي سوزا لاعب أندية برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان المعتزل، وخوسيه روبرتو المعروف بـ”بيبيتو” الذي لعب للكثير من الأندية المحلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة