الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل سيشارك كارفاخال أمام البرتغال في كأس العالم 2018؟

17:33 07/06/2018

تحدث جولين لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن حظوظ داني كارفاخال مدافع ريال مدريد للحاق بالمباراة الأولى ضد منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق بعد أسبوع واحد فقط.

وتعرض داني كارفاخال لإصابة في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول وخرج من الملعب قبل نهاية الشوط الأول، وكان هناك شكوك حول قدرته على المشاركة في المونديال، لكن المدرب لوبيتيجي أدرج أسمه في القائمة التي ستسافر إلى روسيا.

وقال لوبيتيجي في تصريحات أدلى بها يوم أمس لوسائل الإعلام “داني كارفاخال في تحسن واضح، نحن واثقون أنه في الأسبوع المقبل سيكون قادراً على اتخاذ خطوة مهمة”.

وتابع “سنرى إلى أي مدى سيتحسن، إذا كان قادراً على التدريب بشكل طبيعي قبل بضعة أيام من مباراة البرتغال سوف نتخذ قرار حينها، الأمور تسير على ما يرام، لديه مشاعر جيدة ونحن متفائلون”.

وعقبت صحيفة ماركا الإسبانية على تصريحات لوبيتيجي وأكدت على أن فرص كارفاخال للحاق في مباراة البرتغال تبلغ 50%، لكنه سيكون حاضراً بشكل مؤكد في المباراة الثانية ضد إيران.
شاهد .. ريفالدو يوضح ما ينقص ميسي لكي يصل لمستوى مارادونا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأهلي يكتب 5 أرقام قياسية بفوزه على مازيمبي.. وشوبير “السد المنيع”

الأكثر قراءة