الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناينجولان يكشف عن شعوره من الغياب عن كأس العالم

23:27 06/06/2018

ظهر على لاعب الوسط البلجيكي ونجم فريق روما الإيطالي ، رادا ناينجولان الاستياء بسبب استبعاده من قائمة منتخب بلاده والمدرب  الإسباني روبرتو مارتينيز التي تخوض نهائيات كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية.

ويرى رادا ناينجولان أن استبعاده عن قائمة المنتخب البلجيكي غير مطابق للعبة كرة القدم ، حيث أن روبرتو مارتينيز تغاضى عن استدعائه بشكلٍ غريب.

وقال ناينجولان “عدم المشاركة في كأس العالم تمثل ضربة قوية بالنسبة لي ، أنا اتفقد ذلك فعلاً ، لكني لاعب كرة قدم محترف واتدرب وأعمل بجد ، وفي نفس الوقت لدي أطفال وأذهب بهم إلى المدرسة في كل صباح.

وسئل نجم فريق روما عن امكانية العمل مدرباً بعد اعتزاله اللعب ، مشيراً إلى رفضه هذه الفكرة “لا أريد أن يكون لي علاقة مع كرة، وشم الدولار على قدمي ؟ ، كنت في لاس فيجاس وخسرت الكثير من المال ، بعد ذلك قلت لنفسي يجب الحصول على وشم لتذكر ذلك”.

يذكر أن منتخب بلجيكا يشارك في كأس العالم 2018 ضمن المجموعة التي تضم إنجلترا وتونس وبنما.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الخامسة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الاتحاد الأفريقي يتغنى بثنائية معلول وعبدالمنعم المُذهلة.. فيديو

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

الأكثر قراءة