الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص آخر أخبار كأس العالم 2018 اليوم الاثنين 4\6\2018

فريق سبورت 360

02:33 05/06/2018

10 أيام فقط وتبدأ أفضل وأهم بطولة كرة القدم في التاريخ، كأس العالم 2018 التي ستقام هذه المرة على الملاعب الروسية.

وتستعد المنتخبات المشاركة في هذا المحفل العالمي حاليًا من خلال المشاركة في اللقاءات الودية الدولية، للتحضير على أكمل وجه للبطولة.

وتعتبر منتخبات البرازيل، والأرجنتين، وفرنسا، وألمانيا، وإسبانيا هم المرشحين البارزين للفوز بهذه النسخة، بالإضافة إلى المنتخب الصاعد بلجيكا الذي يضم أبرز نجوم أوروبا والعالم حاليًا.

وخلال هذا التقرير، سيعرض لكم موقع “سبورت 360” أهم الأخبار المتعلقة بمونديال روسيا اليوم الاثنين :


إيكاردي أبرز غيابات الأرجنتين في كأس العالم 2018

أعلن المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي عن قائمة منتخب بلاده النهائية المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية في الشهرين الحالي والقادم.

اقرأ الخبر كاملاً


هاري كين قد يغيب مواجهة تونس في انطلاقة إنجلترا المونديالية

تعرض المهاجم الإنجليزي ونجم فريق توتنهام هوتسبير ، هاري كين لضربة قوية خلال الحصة التدريبية التي خاضها منتخب “الأسود الثلاثة” صباح الإثنين ضمن الاستعدادات النهائية للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

اقرأ الخبر كاملاً


إيطاليا وهولندا يتعادلان في قمة الغائبين عن كأس العالم

تعادل المنتخب الإيطالي مع نظيره المنتخب الهولندي بهدفٍ مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب “أليانز ستاديوم” الخاص بنادي يوفنتوس في مدينة تورينو.

اقرأ الخبر كاملاً


المغرب تهزم سلوفاكيا في إطار الاستعدادات لكأس العالم 2018

حقق المنتخب المغربي إنتصاراً مستحقاً وهاماً على منتخب سلوفاكيا بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهما في مدينة جنيف ضمن تحضيرات أسود الأطلس للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


كريستيانو رونالدو ينضم إلى تدريبات البرتغال استعداداً لكأس العالم 2018

انضم كريستيانو رونالدو مساء اليوم الإثنين إلى تدريبات منتخب البرتغال لكرة القدم للمرة الأولى منذ فوزه مع ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا التي جرى قبل أيام في العاصمة كييف.

إقرأ الخبر كاملاً


مقارنة بين مانويل نوير وتير شتيجن .. من الأفضل لـ منتخب ألمانيا ؟

أثار مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف الجدل قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا والتي تفتتح بمباراة روسيا والسعودية في الرابع عشر من الشهر القادم بقوله أن حارس المرمى مانويل نوير الأقرب للحصول على مركز أساسي في المونديال على حساب حارس مرمى برشلونة أندريه تير شتيجن.

اقرأ الخبر كاملاً


الإعلان عن القوائم الرسمية للمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018

نشر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الإثنين ملف شامل عن القوائم الرسمية للمنتحبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام منتصف شهر يونيو / حزيران الجاري في روسيا.

إقرأ الخبر كاملاً


ليفاندوفسكي يستبعد نفسه من سباق الهدافين في كاس العالم 2018

أكد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا لكرة القدم أن كولومبيا هي المرشح الأوفر حظاً للحصول على المركز الأول في المجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


يعتبر الخبراء والمتتبعون، الروسي ليف ياشين، أفضل حارس في تاريخ كرة القدم، وأحد الأساطير التي لن تتكرر في الساحرة المستديرة، نظراً للمستويات الرائعة التي قدمها مع المنتخب الروسي (الاتحاد السوفييتي) في نهائيات كأس العالم، إضافة إلى الأرقام والإنجازات المحلية التي حققها رفقة فريق دينامو موسكي.

اقرأ الخبر كاملاً


أوليغ سالينكو .. اللاعب الذي أصبح هدافاً لـ كأس العالم من مباراة واحدة

النجم الروسي أوليغ أناتوليفيتش سالينكو الذي ولد يوم 25 أكتوبر عام 1969 في لينينغراد، واشتهر اسمه في جميع أنحاء العالم بعد تصدره قائمة هدافي كأس العالم 1994.


ليونيل ميسي لا يعتبر نفسه الأفضل في العالم!

يعتقد ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، بأنه ليس أفضل لاعب في العالم، مشيراً إلى أنه حين تنطلق المباريات يصبح الجميع متساوياً، مؤكداً في الوقت ذاته، على أن التحضير الجيد هو الذي سيسمح لراقصي التانجو بالظهور على نحو جيد في المونديال الروسي.

اقرأ الخبر كاملاً


رسمياً.. الكشف عن قائمة المغرب النهائية لكأس العالم 2018

استقر هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، على القائمة النهائية لأسود الأطلس، والتي تشارك في نهائيات كأس العالم 2018، المقرر إجراؤها على الأراضي الروسية ابتداءً من الرابع عشر يونيو الجاري، حيث يلعب ممثل أفريقيا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: إسبانيا، البرتغال وإيران.

اقرأ الخبر كاملاً


بالاك غير راضٍ عن استبعاد ساني من كأس العالم 2018

شكل استبعاد ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، المفاجأة الأكبر ضمن قائمة المستبعدين في المنتخب الألماني، والتي ضمت 3 لاعبين آخرين، وهم جوناثان تاه، مدافع باير ليفركوزن، وبيرند لينو، حارس باير ليفركوزن، ونيلز بيترسن، مهاجم فرايبورج.

اقرأ الخبر كاملاً


لوف يُفسر استبعاد ساني من قائمة ألمانيا لكأس العالم 2018

فسر السيد يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا قراره المفاجئ والصادم باستبعاد ليروي ساني من قائمة المانشافت النهائية المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها في 14 يونيو الجاري بلقاء البلد المضيف، روسيا مع السعودية.

إقرأ الخبر من هنا


مقارنة بين منتخبي إسبانيا و فرنسا في كأس العالم وخارجه .. من الأفضل

وفيما يلي مقارنة بين المنتخبين الإسباني والفرنسي في كأس العالم واليورو ..

إقرأ التقرير من هنا


صورة .. بيتزي يكشف عن قائمة الأخضر النهائية لمونديال كأس العالم 2018

ازاح الأرجنتيني خوان بيتزي،المدير الفني للأخضر، الستار على قائمة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المستدعاه للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

إقرأ الخبر من هنا


كومباني يزين قائمة بلجيكا النهائية في كأس العالم 2018

أعلن المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، قائمة الشياطين الحمر الرسمية والنهائي التي تستعد لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

إقرأ الخبر من هنا


اليوم .. مصر تكشف عن القائمة النهائية المشاركة في كأس العالم

يعقد هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر اجتماعا مع اللاعبين في أعقاب التدريب الصباحي اليوم – الاثنين – لإعلان القائمة النهائية للاعبين الذي سيخوض بهم مباريات كأس العالم بروسيا 2018.

إقرأ الخبر من هنا


فيديو .. فيفا سبورت 360 (3) : المجموعة الثالثة

تعرف على نتائج المجموعة الثالثة بمونديال روسيا في لعبة فيفا 2018

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

الأكثر قراءة