الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوتينيو: صلاح ونيمار يملكان فرصة في المونديال لإيقاف رونالدو وميسي

17:36 03/06/2018

استنجد فيليب كوتينيو نجم ليفربول والمنتخب البرازيلي بمواطنه نيمار مهاجم باريس سان جيرمان وزميله السابق محمد صلاح لإنهاء هيمنة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية التي استمرت لـ10 أعوام.

ويرى كوتينيو أن الوقت قد حان لكي يتم إيقاف رونالدو وميسي عن حصد الجوائز الفردية، مشيراً إلى أن بطولة كأس العالم 2018 بمثابة الفرصة أمام محمد صلاح ونيمار للتفوق على أسطورتي البرتغال والأرجنتين.

وقال كوتينيو في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية “يبدو أن الوقت قد حان لينتهز لاعب جديد فرصة للظهور في كأس العالم القادمة”.

وتابع “لقد سيطر ميسي ورونالدو على كل شيء بمفردهما لسنوات عديدة، اعتقد أنه الوقت المناسب ليظهر لاعبين آخرين ليصبحوا الأفضل في العالم، والأفضل في المونديال القادم أيضاً”.

وأنهى كوتينيو حديثه “بالنسبة لي، يملك صلاح ونيمار فرصاً كبيرة للقيام بذلك، يعتمد الأمر على الكيفية التي ستسير بها البطولة بالطبع، لكن لديهم الموهبة لفعل ذلك، هؤلاء هم اللاعبين الذين سوف اختارهم لهذه المهمة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

الأكثر قراءة