الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسميًا .. كرواتيا تُجهز نيمار لكأس العالم 2018

محمد الشويمي

22:59 02/06/2018

أكد تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي أن نيمار دا سيلفا قائد السليساو سوف يعود إلى الملاعب من خلال المشاركة في المباراة الدولية الودية ضد كرواتيا غدًا –الأحد-.

وكان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا قد غاب عن الملاعب منذ 28 فبراير الماضي، حيث تعرض لإصابة قوية خلال انتصار 3-0 لفريقه، باريس سان جيرمان على حساب مارسيليا.

وغاب نجم برشلونة الإسباني الأسبق عن موقعتي ريال مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث اضطر لإجراء عملية جراحية أدت إلى نهاية موسمه مع فريق العاصمة الفرنسية.

صاحب الـ 57 عامًا أكد خلال مؤتمر صحفي أن صاحب القميص رقم 10 سوف يعود إلى الملاعب من خلال الحصول على بعض الدقائق في مواجهة كرواتيا، حيث قال “إنه سوف يبقى على مقاعد البدلاء لأنه في عملية التعافي”.

وكان الأطباء قد أكدوا الأسبوع الماضي على مشاركة نيمار في المباراة الأولى للبرازيل في كأس العالم 2018 في روسيا بنسبة 100%.

ومن المقرر أن يلعب زملاء كوتينيو آخر مباراة تحضيرية للمونديال أمام النمسا في فيينا.

شاهد أرقام ديفيد دي خيا المرعبة قبل نهائيات كأس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة