الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كأس العالم 2018 .. تبقى 12 يوماً على الإنطلاق

19:19 01/06/2018

تشتهر المنتخبات العالمية في كرة القدم للرجال بوضع نجوم فوق شعار الاتحاد الكروي لبلدهم، وذلك نسبة إلى التتويج بلقب كأس العالم.

ومع تبقى 12 يوماً على إنطلاق نهائيات كأس العالم 2018 المقامة على الأراضي الروسية والتي تنطلق رسمياً في الرابع عشر من شهر يونيو الحالي وتختم في الخامس عشر من شهر يوليو القادم يستعرض سبورت 360 تفاصيل من قصص النجوم على قمصان المنتخبات.

وتشير كل نجمة على قمصان المنتخبات إلى عدد التتويج بلقب كأس العالم، حيث أن البرازيل تمتلك خمسة نجوم على شعارها باعتبارها الاكثر تتويجاً بالمونديال بخمس مرات، وألمانيا بـ4 نجوم، وإيطاليا بثلاث نجوم، وإسبانيا وفرنسا والبقية بنجمة لكل منتخب.

واستخدمت النجمة لأول مرة في نسخة عام 1974 عندما وضعتها البرازيل، قبل أن تستخدمها إيطاليا وألمانيا في عام 1990، ومنتخبات إنجلترا والأرجنتين ولأوورجواي في عام 1998.

وهنالك ألوان للنجوم مثل الذهبي لمنتخبات فرنسا وألمانيا والأرجنتين وإيطاليا والأوروجواي، والأخضر بالنسبة للبرازيل بسبب اللون الأصفر لقميصه.

شاهد .. إحصاءات وأرقام عن دييجو جودين قبل كأس العالم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأكثر قراءة