الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المنتخب الإنجليزي يبدأ المرحلة الأخيرة من الاستعداد لكأس العالم 2018

أحمد رمضان

16:13 01/06/2018

من المنتظر أن يبدأ جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي لكرة القدم المرحلة الأخيرة من الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018 من خلال خوض عدد من المباريات الودية قبل التوجه إلى روسيا.

وأكدت الصحف البريطانية أن مدرب إنجلترا سيكون بحاجة إلى الاستقرار على عدة جوانب تكتيكية ودفاعية في الأيام المقبلة ، وهو ما سيكون متاحاً أمامه من خلال المباراتين الوديتين أمام منتخبي نيجيريا وكوستاريكا.

ويسعى المنتخب الإنجليزي للحصول على ضمانات في ظل غياب عناصر الخبرة عن صفوفه في مونديال روسيا ، حيث سيعمل المدرب جاريث ساوثجيت على اختبار جاهزية خط الدفاع والهجوم ومدى تفاعل خط الوسط.

وسيخوض منتخب الأسود الثلاث مباراته الودية الأولى أمام المنتخب النيجيري غداً السبت على ملعب ويمبلي ، في حين سييواجه المنتخب الكوستاريكي في مدينة ليدز في السابع من شهر حزيران / يونيو الجاري.

ويبلغ متوسط أعمار لاعبي منتخب إنجلترا 26 عاماً ، وهو يضم 11 لاعباً فقط ممن شاركوا في كأس الأمم الأوروبية 2016 الماضية ، وخمسة لاعبين ممن شاركوا في كأس العالم 2014 التي جرت في البرازيل قبل أربع سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من كأس العالم 2022

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على سوبر هاتريك.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

الأكثر قراءة